حملة كورونا “كرت أحمر” ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 35

حملة كورونا “كرت أحمر” ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 35

التعليم السعودي :أدخل مهرجان جدة غير 35 ضمن فعالياته ونشاطاته الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تجاوزت 150 فعالية حملة كورونا “كرت أحمر”, التي تشرف عليها الشؤون الصحية بمحافظة جدة بالتعاون مع النادي الأهلي الرياضي, وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنية والرياضية وتنظمها عدد من المؤسسات .
وتهدف الحملة إلى بث الطمأنينة في نفوس المصطافين من مرتادي جدة بشكل عام والمهرجان بشكل خاص وتوجيه الرسائل التوعوية تجاه مرض فيروس كورونا في ظل الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لتهيئة كل الأجواء للقادمين إلى جدة من داخل المملكة وخارجها في موسم الصيف بتكاتف جهود الجميع من مختلف الجهات ذات العلاقة .
وقد دشنت ضمن برنامج الحملة اليوم على ملعب فايربول بجدة, منافسات بطولة مازدا التاسعة لكرة القدم بإشراف مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة, حيث يعزز هذا الحدث الرياضي الجوانب التوعوية ونشر ثقافة الوعي الصحي بين أفراد المجتمع عامة والمجتمع الرياضي خاصة, وذلك بإتباع الإجراءات الوقائية الصحيحة للحد من انتشار فيروس كورونا ونسبة الإصابة .
من جانبه أكد نائب أمين عام غرفة جدة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان حسن بن إبراهيم دحلان, ضرورة نشر ثقافة التوعية بين أفراد المجتمع بشكل عام خلال المهرجان حفاظاً على سلامتهم وتأمين تنقلاتهم بين فعالياته المختلفة في ظل جذب عروض المشروعات السياحية على كورنيش جدة للأسر والعوائل إليها مما يدلل على أهمية السياحة الداخلية التي يتوقع أن يزداد نشاطها بشكل كبير خلال هذا الموسم مما تتضاعف معها حركة سفر وتنقلات المسافرين وهذا ما يعزز حجم الاستثمار في صناعة السياحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)