حملة للتوعية بآفة المخدرات في المراكز التجارية بالرياض

حملة للتوعية بآفة المخدرات في المراكز التجارية بالرياض

التعليم السعودي : أطلقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في منطقة الرياض حملة توعوية تستهدف فئات المجتمع وبالتعاون مع عدد من الجهات عبر معرض توعوي أقيم في القسم النسائي في نادي الضباط لمدة ثلاثة أيام صاحبه محاضرة توعوية، فيما نفذت الإدارة النسائية حملة للتوعية بآفة المخدرات في عدد من المراكز التجارية.

وأعدت الإدارة النسوية فيلما توعويا في عدد من شاشات البنوك والمراكز التجارية الحياة مول التجاري، حيث تولت إحدى الشركات المتخصصة عرض الفيلم التوعوي في جميع المستشفيات.

وتضمن الاحتفال باليوم العالمي توزيع نشرة توعوية للعام الثاني على التوالي من خلال البريد السعودي بمنطقة الرياض إضافةً لمشاركة شركات الاتصالات المختلفة بإرسال رسالة نصية توعوية لجميع العملاء ومشاركة بعض المراكز التسويقية بوضع عبارات توعوية في النشرات التسويقية والبنرات .

وأوضح مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض العميد سعود بن راشد العصيمي أن الاهتمام بتفعيل اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بتنفيذ مختلف الفعاليات التوعوية إنما ينبع من حرص الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض بالتصدي لهذا الداء الفتاك الذي استشرى بشكل كبير في العالم والذي يتطلب تضافر مختلف الجهود ومد جسور التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لخلق ثقافة محاربة هذه الآفة للوصول إلى مجتمع سليم معافى خال من المخدرات التي قد تؤثر سلباً على مدخرات هذا الوطن وعماده وهم الشباب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)