حملة “محو الأمية للكبيرات” بقطاع العيدابي تطلق موقعها الإلكتروني

حملة “محو الأمية للكبيرات” بقطاع العيدابي تطلق موقعها الإلكتروني

التعليم السعودي :أطلقت حملة “التوعية ومحو الأمية للكبيرات” التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بعدد المواقع بقطاع العيدابي اليوم موقعها الإلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية على الرابط : www.sabiaedu.gov.sa/literacy .
وأوضح المدير التنفيذي للحملة أحمد بن حسن الليل أن الإدارة تهدف من تدشين الموقع الخاص بالحملة لعرض كل ما يتعلق بالحملة من أخبار وتقارير وإحصاءات بما يمكن القائمين على الحملة والمتابعين لها من الاطلاع على كل ما يتعلق بالحملة , مشيراً إلى أن الموقع يحوي خريطة تفصيلية لمواقع مراكز الحملة البالغ عددها حتى الآن أكثر من 24 مركزاً تجاوز عدد الدارسات بها الـ 500 دارسة .
وبين أن الإدارة دشنت كذلك صفحة خاصة بالحملة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الرابط : www.facebook.com/aidabiedulit للتعريف بالحملة وأهدافها , مؤكداً أن ذلك يأتي حرصاً منها على الاستفادة من الإمكانات المتوافرة بقنوات تواصل الحديثة بما ييسر عملية التواصل بين القائمين على الحملة من جميع الجهات المشاركة فيها وكل من يرغب الإطلاع على نشاطات الحملة والأعمال والمهام التي تنفذها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)