«حي الشاطئ» في الدمام يختتم دورة فؤاد الماجد القرآنية

«حي الشاطئ» في الدمام يختتم دورة فؤاد الماجد القرآنية

التعليم السعودي : بحضور الشيخ يوسف بن عبدالرحمن العفالق مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالشرقية نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، والشيخ خالد بن عبدالله آل سعيّد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية والأهلية لأحياء الكورنيش بالدمام اختتمت النسخة الأولى من دورة الشيخ فؤاد الماجد -رحمه الله- القرآنية التي أقامها مركز حي الشاطئ بالتعاون مع جامع نورة المعجل.
وانطلقت فعاليات الدورة في الأول من رمضان الجاري، وذلك عرفانا وتقديرا لمآثر ومكانة الشيخ الماجد -رحمه الله- وكانت المسابقة في نسختها الأولى قد جاءت عبر فرعين هما، حفظ أجزاء وسور من القرآن، واستهدفت البنين والبنات من عمر 5 إلى 12 سنة، وبلغ عدد المشاركين فيها 42 من البنين و20 من البنات.
وجاء الفرع الثاني من خلال مسابقة معاني القرآن الكريم والموجهة لأسر حي الشاطئ حيث وصل عدد المشاركين إلى نحو 330 أسرة تأهل منها للسحب على الجوائز 125 مشاركا.
وأوضح مدير مركز حي الشاطئ الشيخ الدكتور شوقي با وزير أن المسابقة هدفت إلى استثمار شهر رمضان في حفظ القرآن من خلال حلقة تحفيظ مدتها ساعة ونصف الساعة يوميا والبحث في معاني كلمات القرآن الكريم في شهر القرآن واستشعار حلاوة الحياة مع القرآن في رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>