خادمة سريلانكية تدَّعي قيام مشغلها بضربها بالطائف

خادمة سريلانكية تدَّعي قيام مشغلها بضربها بالطائف

التعليم السعودي – متابعات – : بدأت شرطة محافظة الطائف التحقيق في ادعاءات خادمة سريلانكية بضربها من قبل أحد أقارب كفيلها الذي تعمل لديه، وذلك بعدما وُجدت اليوم عند إحدى دورات المياه بجنوب المحافظة، وبها ثلاثة كسور وآثار ضرب على جسدها.
وكانت شرطة محافظة الطائف ممثلة في مركز السّر الواقع جنوبها تعاملت مع ادعاءات خادمة سريلانكية وجدت اليوم عند إحدى دورات مياه مسجد داخل محطة وقود بحي السّر، ونقلها من الطائف إلى ذلك الموقع من يتولى تشغيلها، وهو أحد أقارب كفيلها، متخلياً عنها وفقاً لأقوالها أثناء الاستجواب.
وادعت الخادمة أنه ضربها، وهربت منه نحو الدور الثالث بالمنزل الذي تعمل لديه، وألقت بنفسها منه، فيما كشف عن تعرضها لعدة إصابات من بينها ثلاثة كسور وبعض الكدمات وآثار ضرب على جسدها دون أن تتضح الأسباب التي أدت إلى ذلك.
وجرى نقل الخادمة لمستشفى الملك فيصل بالطائف للعلاج، فيما بدأ مركز شرطة السّر استكمال إجراءات التحقيق والتأكد من صحة أقوالها لحين استدعاء المتسبب في الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)