خادمة في الشارقة تلقى بمولودها في حاوية نفايات من الدور التاسع ويبقى حياً

خادمة في الشارقة تلقى بمولودها في حاوية نفايات من الدور التاسع ويبقى حياً

التعليم السعودي – متابعات :القت شرطة الشارقة القبض على خادمة فلبينية رمت بمولود حملت به سفاحاً من فتحة النفايات في الدور التاسع من أحد البنايات في الشارقة .
وتقول الشرطة في بيان صحفي أشارت له ” مصادر الصحيفة ”  أن حارس بناية أبلغ الشرطة أنه عثر داخل عربة النفايات على طفل ملفوفاً داخل بلاستيك ، وخلال ساعات تمكن رجال الشرطة من التعرف على الجانية التي إعترفت بجريمتها .
وتابع البيان أن الخادمة الفلبينية فاجأها المخاض بعد الرابعة فجراً وأخذت في يدها مقصاً وقطعة قماش ، وبعد أن وضعت الجنين قامت بلفه في لفافة صحيفة وقطعة من القماش ووضعته بداخل كيس بلاستيك ، لتتسلل بعدها من الشقة تجاه فتحة مكب النفايات حيث رمت بمولودها من الدور التاسع في محاولة منها للتخلص منه وطمس قصته إلى الأبد .
وتابعت الشرطة في بيانها أن حارس البناية جاء صباحاً لتبديل عربة القمامة ليتفاجأ بالطفل ملفوف في الكيس ، حيث قام على الفور بابلاغ الشرطة التي هرعت لمكان الحادث ، وقام رجال الإسعاف بنقل الطفل إلى المستشفي حيث كان ينبض بالحياة فتم إسعافه بعد أن تبين وجود رضوض خفيفة على أطرافة جراء السقوط .
وبعد التحقيق مع أم الطفل إعترفت بجريمتها وأفادت الخادمة أنها كانت على علاقة بشخص غادر الأمارات مؤخراً وقد حملت منه سفاحاً .
وكشف التحقيق أن الخادمة تعمل مع أسرة آسيوية ولاتقيم على كفالتها مما أوقع الأسرة تحت طائلة القانون ، كما أشار ملف الخادمة أن كفيلها دون بلاغاً لدي الشرطة يفيد بهروبها . بينما تم توقيف الخادمة ومتابعة الإجراءات القانونية بشأن القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)