خادم الحرمين الشريفين : لافرق بين أمير ومواطن .. وكلنا في خدمة الشعب

خادم الحرمين الشريفين : لافرق بين أمير ومواطن .. وكلنا في خدمة الشعب

التعليم السعودي : تشرّف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر اليمامة أمس سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان المعين لدى مملكة أسبانيا والسفير محمد بن عبدالرحمن السلوم المعين لدى جمهورية النمسا والسفير الدكتور رائد بن خالد أحمد قرملي المعين لدى جمهورية اليونان والسفير محمد بن محمود العلي المعين لدى ليبيا قائلين “أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وألا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص”.

وبحسب مصادر صحفية فقد قد أعرب الملك المفدى عن تهنئته للجميع وحمّلهم تحياته وتقديره لأصحاب الجلالة والفخامة قادة الدول المعينين فيها.

وقال – أيده الله – “بارك الله فيكم يا إخوان. أشكركم وأرجو منكم، وواجب عليكم خدمة الشعب السعودي فأنتم ونحن كلنا في خدمة الشعب السعودي، ولهذا لازم لازم ألا تتهاونوا في خدمة أي سعودي تحدث عليه قضية أو حادثة أو أمر آخر فيجب أن تباشروها حالاً، ولا بد أن تضعوا في بالكم الصغير والكبير ولا يوجد فرق بين وزير أو أمير أو أقصى الشعب وهذه في ذمتكم، من ذمتي في ذمتكم، وسأحاسبكم عليها والله سيحاسبكم عليها. وإن شاء الله إن فيكم الخير وفيكم البركة والله يعينكم. أتمنى لكم التوفيق وشكراً لكم”.

وقد عبّر السفراء عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى على ثقته الكريمة بهم مؤكدين أنهم سيجعلون من توجيهاته الكريمة نبراساً لهم في عملهم.

ودعوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.

حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)