خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير التعليم ومديري الجامعات وعمداء الكليات ووكلاء ومديري القطاعات التعليمية وكبار المسؤولين والمهتمين والمعنيين بالمجال التعليمي

خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير التعليم ومديري الجامعات وعمداء الكليات ووكلاء ومديري القطاعات التعليمية وكبار المسؤولين والمهتمين والمعنيين بالمجال التعليمي

التعليم السعودي : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر اليمامة يوم امس ، معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، ومديري الجامعات، وعمداء الكليات ووكلاء ومديري القطاعات التعليمية بوزارة التعليم، وكبار المسؤولين والمهتمين والمعنيين بالمجال التعليمي في القطاعين الحكومي والخاص بمختلف مناطق المملكة.
وفي بداية الاستقبال تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين – أيده الله ـ .
ثم أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من الذكر الحكيم.
بعد ذلك ألقى معالي وزير التعليم كلمة أعرب خلالها باسمه واسم روادَ التعليم ِوالثقافةِ والمعرفةِ، عن سرورهم وبتشرفهم الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين، والاستماع لتوجيهاته – حفظه الله – .
وقال “نعاهدُكُمْ أنْ نسيرَ بالتعليم ِوفقَ الأسسِ الراسخةِ التي قامتْ عليها مملكتُنا.. عقيدةً وإيماناً.. ووفقَ توجيهاتِكُمُ الكريمةِ… لتكونَ هذه البلادُ أنموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم ِفي جميع الميادين.. التي مِن أهمِها ميادينُ العلمِ والتعليم ِوالتعلم”.
وأضاف ” لا يَسعُني سيدي وزملائي وزميلاتي في وزارة التعليم إلا أنْ نتقدمَ بأسمى عبارات الشكرِ والعرفانِ لكم سيدي على ما قدمتُمُوهُ للتعليم والطلابِ والطالباتِ في الداخلِ والخارجِ، الذينَ يتطلَّعونَ دوماً لدعمِكُم ولمزيدِ عطائِكُم؛ والذين هم على الدوامِ جندٌ أوفياءُ لكم وللوطن”.
ثم وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – الكلمة التالية:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا مسرور هذا اليوم أن أراكم واجتمع بكم ، والحمد لله الذي أرانا أبناء وبنات بلدنا في كل مجالات التعليم، وفي كل أجزاء الدولة من مدنيّة وعسكرية الحمد لله، كلها من أبناء بلدنا ، ونشكر إخواننا العرب والمسلمين الذين درّسوا قبل في الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)