خادم الحرمين كافأ وفاء الشعب بمزيد العطاء

خادم الحرمين كافأ وفاء الشعب بمزيد العطاء

التعليم السعودي : رفع مدير جامعة الطائف د. حسام بن عبدالوهاب زمان، باسمه واسم جميع منسوبي جامعة الطائف وطلابها، خالص الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لصدور أوامره السامية الكريمة، والتي أكد من خلالها حرصه على راحة أبنائه وبناته مواطني المملكة، وعلى توفير أسباب الحياة الكريمة لهم.

وأكد مدير جامعة الطائف في تصريح صحافي، أن الأوامر والتوجيهات الملكية الأخيرة أظهرت مدى حرص خادم الحرمين الشريفين على تلمس احتياجات شعبه، والاهتمام بكل ما يحقق راحتهم في جميع المجالات، مكافئا وفاء شعبه الذي أظهره وعبر عنه عندما مرت بلادنا بظروف اقتصادية صعبة، إثر التراجع الحاد لإيرادات الدولة النفطية، ووقوفهم خلف قيادتهم في تلك الظروف، بالعطاء السخي، والعطف الأبوي، موجهاً بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين المشار إليها في قرار مجلس الوزراء رقم (551) بتاريخ 25/12/1437، التي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها إلى ما كانت عليه”.

ونوه مدير جامعة الطائف باستبشار المواطنين والمواطنات كافة بما حملته الأوامر الملكية من مؤشرات إيجابية عن بدء تحقيق الأهداف المرسومة، وتحسين إيرادات الدولة، وتقليص العجز في الموازنة العامة في ضوء رؤية المملكة (2030)، نتيجة السياسات والمبادرات والبرامج التي اتخذها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، لإعادة ضبط المصروفات وترتيب الأولويات، وتوافق ذلك مع إعادة النظر في إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة واستثماراته داخل المملكة وخارجها بهدف تنويع مصادر الدخل والحد من الاعتماد على النفط كمورد رئيسي لإيرادات الدولة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)