خادم الحرمين يتلقى التعازي في ضحايا مستشفى جازان

خادم الحرمين يتلقى التعازي في ضحايا مستشفى جازان

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس تعازي ومواساة عدد من قادة الدول الخليجية والعربية في ضحايا حريق مستشفى جازان العام.
وفي برقيته للملك، عبر سلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين في الحريق، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما عبر الرئيسين المصري عبدالفتاح السيسي و التونسي الباجي قايد السبسي في اتصال هاتفي تلقاه الملك سلمان، عن عزائهما ومواساتهما في ضحايا الحريق، وتمنياتهما للمصابين بالشفاء العاجل، فيما أعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره للرئيسين السيسي والسبسي على ما عبرا عنه من مشاعر أخوية، سائلا الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.
وتلقى خادم الحرمين برقيات عزاء من كل من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني، الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب أمير الكويت ولي العهد، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر والشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري.
وعبروا في برقيات العزاء لخادم الحرمين الشريفين عن خالص عزائهم وصادق مواساتهم في المتوفين في الحادث، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)