خادم الحرمين يكرم طالبامن الطائف لفوزه بمسابقةنايف

خادم الحرمين يكرم طالبامن الطائف لفوزه بمسابقةنايف

التعليم السعودي : كرّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود يحفظة الله الفائزين والفائزات بجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة في دورتها العاشرة في حفل معد لهذه المناسبة بالمدينة المنورة.

وحظي الطالب عبدالرحمن عبدالستار غزنوي من ثانوية ثقيف بتعليم الطائف بالفوز بجائزة المركز الثالث على مستوى المملكة لحفظة 500 حديث وتشرفه بالسلام على راعي الحفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – من جانبه، أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور: محمد بن حسن الشمراني بهذا الإنجاز في تحقيق الطالب عبدالرحمن الفوز بجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة في دورتها العاشرة وتشريفه باستلام الجائزة من يد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والذي رعى حفل الجائزة وهو شرف ووسام لكل من حصد الفوز وحقق استلام الجائزة من يده حفظه الله ورعاه. كما قدم الشمراني شكره وتقديره لمدير إدارة التوعية الإسلامية الأستاذ : مساعد العبيلان وزملائه المشرفين وإدارة المدرسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>