خالد الفيصل يرعى المؤتمر العالمي لطب الأسنان

خالد الفيصل يرعى المؤتمر العالمي لطب الأسنان

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 19 إلى 22 ربيع الآخر 1433 الموافق 12ــ 15 مارس 2012، أعمال المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان الذي تنظمه كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز في فندق الهيلتون في جدة، بمناسبة مرور 25 عاما على إنشاء الكلية.
– وبحسب ما أوردته ” عكاظ ” – فقد عبر عميد كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالغني ميرة، عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة لرعايته ودعمه المتواصل لتنظيم المؤتمرات والفعاليات العلمية، ومنها المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان الذي يسلط الضوء على جميع المجالات البحثية والعلمية والاكلينيكة، والاطلاع على المستجدات الحديثة في هذا المجال. ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 1500 مشارك من الباحثين والخبراء والأطباء والمهتمين بعلم طب الأسنان، حيث سيطرح 170 ورقة علمية تناقش أحدث المستجدات في هذا المجال، مشيرا إلى أن المؤتمر يتضمن جزءا خاصا لعرض الملصقات العلمية وحلقات لعرض الأبحاث من غير المحاضرات للمتحدثين، إلى جانب تنظيم 6 ورش عمل لعدد من المتحدثين العالميين في مجال طب الأسنان لعرض أحدث التقنيات. وبين الدكتور ميرة، أن أمير منطقة مكة المكرمة سيدشن المعرض العالمي لطب الأسنان، المنظم على هامش المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 25 عارضا يمثلون أكثر من 150 وكالة عالمية، كما ستنظم الكلية على هامش المؤتمر فعاليات الاجتماع الدوري لعمداء كليات طب الأسنان في المملكة لبحث آخر التطورات.
وأشار عميد كلية طب الأسنان، إلى أن المؤتمر دعا 17 متحدثا عالميا من كل من أمريكا أوروبا والسويد ودول الخليج والوطن العربي، بالإضافة إلى متحدثين من داخل المملكة لعقد جلسات العمل العلمية في عدة محاور مهمة، تشمل تسليط الضوء على التقنيات الحديثة في طب الأسنان وكل ما هو جديد في علاج طب الأسنان من ناحية زراعة الأسنان أو التركيبات الحديثة أو التجميل والتقويم وعلاج الجذور والتقنيات الحديثة لطب الأسنان في المجال الإلكتروني وعلم الأشعة وعلم أمراض الفم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)