خالد الفيصل يكرم الفائزين بجائزة مكة للتميز

خالد الفيصل يكرم الفائزين بجائزة مكة للتميز

التعليم السعودي : كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، الأحد، الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها الثامنة، بحضور نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز.

وقال أمير منطقة مكة المكرمة: “لا يسعني إلا أن أختصر التهنئة للفائزين والشكر للحاضرين والتقدير للمنظمين”.

وبمناسبة حصول جدة التاريخية على جائزة التميز الثقافي، ألقى محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد كلمة قال فيها: “أشكر سموكم الكريم للعناية والدعم الكبير لجدة التاريخية والذي آتى ثماره بجهودكم منذُ البدايات وحتى اليوم، كما نشكر الأمانة العامة لجائزة مكة للتميز على منح جائزة التميز الثقافي لمهرجان جدة التاريخي، الذي يؤكد على أهمية الحفاظ للموروث الحضاري وترسيخه لدى النشء، وتعريفهم بحياة الآباء والأجداد في ماضينا العريق”.

وأضاف: “إني إذ أعبر لسموكم الكريم عن فائق الامتنان لهذا التقدير الكريم، أؤكد لمقامكم الكريم أن هذا النجاح الذي نعتز به جميعاً، لم يكن نتاج عمل فردي أو ثمرةً لجهود قطاعٍ بعينه، وإنما جاء تتويجاً لجهد جماعي وتكاتفٍ وعمل مشترك بروح الفريق الواحد، وذلك حينما نتأمل الأعداد المتنامية لزوار جدة التاريخية التي بلغت 5 ملايين و290 ألف زائر” وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)