خبيرة تربوية: مستقبل تدريس المقررات الجديدة في تعليم جدة مميز

خبيرة تربوية: مستقبل تدريس المقررات الجديدة في تعليم جدة مميز
التعليم السعودي – متابعات – : أوضحت جواهر المعشوق خبيرة التطوير المهني في وزارة التربية والتعليم أن المراكز التدريبية في تعليم جدة تحظى بمتابعة دقيقة من القيادات التربوية وتتوفر بها التجهيزات اللازمة، وأشادت بما لمسته من جهود في هذا الصدد.
وقالت خبيرة التطوير المهني: استشرفنا مستقبل تدريس المقررات الجديدة في تعليم جدة ولاحظنا وجود مشرفات مركزيات يتصفن بالفهم العميق للمقررات الدراسية والمتابعة الدقيقة.
وأضافت المعشوق: إن إدارة التدريب التربوي بتعليم جدة تسعى بكل جهد لرفع مستوى ونوعية التدريب في المحافظة باستثمار التقنيات الحديثة ومواكبة متطلبات العصر في مجال التدريب المباشر وغير المباشر.
جاء ذلك بعد أن أنهت المعشوق جولتها الوزارية مؤخرا التي شملت حضور مجموعة من البرامج التدريبية والاطلاع على الخطة المنفذة لتدريب معلمات الصفوف الأولية والعليا واللقاء بالإشراف التربوي، كما هدفت جولتها إلى متابعة سير التدريب وخطته في المشروع المهني لتطوير معلمي ومعلمات اللغة العربية ضمن خطة عمل فريق خبراء التطوير المهني والمشروع الشامل من المختصات في العلوم الشرعية واللغة العربية والدراسات الاجتماعية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)