خبيرعالمي: 40 ألف وظيفة للسعوديات في قطاع التجميل

خبيرعالمي: 40 ألف وظيفة للسعوديات في قطاع التجميل

التعليم السعودي – متابعات – : كشف خبير عالمي في قطاع الموارد البشرية عن قيام السوق السعودية بفتح الباب للتوظيف النسائي في قطاع مستحضرات التجميل والموضة وغيرها بتوفير 40 ألف فرصة عمل نسائية، ووفقا لما أوضحه فرانك بوتبول، المدير التنفيذي في أوروبا والشرق الأوسط ” في شركة إتش آر أكسس الناشر العالمي لبرمجيات إدارة الموارد البشرية ومزود خدمات الموارد البشرية لمصادر خارجية أنه لا يزال هناك الكثير من العمالة الآسيوية شبه المؤهلة الذي يعملون في الأشغال اليدوية والذين يمكن أن يتم إحلال الأيدي العاملة السعودية محلهم لمواجهة تحدي البطالة.
وقال فرانك بوتبول: إن هذه المشكلة يمكن حلها في المملكة عبر الدعم المتبادل بين الشركات المحلية التي يمكن أن تستثمر في برامج تعليمية معينة خاصة بمشكلة البطالة وبين الشركات الأجنبية المتخصصة. وأوضح أن إتش آر أكسس بمنتجها الجديد HRa Suite 9  تستطيع أن تكمل المهام وتدعم هذه الشركات بالأنظمة اللازمة لإدارة الموارد البشرية في تمكين الأعمال من الاستفادة من الموارد البشرية الغنية والمتنوعة للشركة. واشار إلى أن الشركات تتعرض لضغط هائل لإنجاز المزيد بموارد أقل.

كما أن العولمة أوصلتنا إلى منافسة عالمية شرسة وترشيد في الإنفاق والتكاليف. كذلك فإن التغيرات السلوكية في بيئة العمل ووصول الأجيال الجديدة إلى سوق العمل كل ذلك يضع تحديات جديدة أمام إدارة الموارد البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)