ختام برنامج «ممارس القيادة المدرسية» بوحدة تطوير الرياض

ختام برنامج «ممارس القيادة المدرسية» بوحدة تطوير الرياض

التعليم السعودي : اختتمت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض (بنين) يوم الخميس 6 / 3 / 1437ه “برنامج ممارس القيادة المدرسية” الثالث لهذا الفصل الدراسي، والذي شمل 25 متدربا من قيادات المدارس على مستوى مدينة الرياض، تحت رعاية مدير برنامج تطوير المدارس بشركة تطوير للخدمات التعليمية ناصر العريفي وخبير التطوير بالشركة أحمد النملة ومدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض سعد بن عبدالله العباد.

ويهدف البرنامج إلى تزويد المتدربين بعدد من المهارات القيادية التي تواكب المستجدات في التعليم.

وذكر مدير برنامج تطوير المدارس بأن الشركة حريصة على دعم وتأهيل وتدريب القيادات التربوية التي تساهم بدور بارز في تفعيل أنموذج تطوير في المدارس وفي هذا السياق تحدث مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض بأن هذا البرنامج يزود القيادات التربوية بعدد من المهارات والقدرات التي تتواكب مع ما يعيشه التعليم من تطوير في هذا البلد المبارك ويدعم مؤشرات الأداء التعليمي.

من جانبه تحدث عدد من المتدربين لحاجتهم لمثل هذه البرامج النوعية التي تساهم في تطوير القيادات وذكروا بأن هذا البرنامج ساهم في تطوير الفكر الاداري والمهارات القيادية للمشاركين وأن مخرجات هذا البرنامج سوف تنعكس على جودة الأداء المدرسي والعملية التعليمية وأن هذا البرنامج يعد من أقوى البرامج التدريبية التى تُقدم لقادة المدارس.

وذكر مشرف القيادة المدرسية بوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض والمشرف على البرنامج خالد سعيد خان بأن هذا البرنامج قدّم أدوات قيادية للمتدربين سوف يكون لها بالغ الأثر في أدائهم بإذن الله تعالى. وقدم مدير وحدة تطوير الرياض شكره لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد على دعمه المتواصل وكذلك الشكر لشركة تطوير على الاهتمام والمتابعة.

وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات على المتدربين والدروع التكريمية المقدمة منهم شكرًا وعرفانا لشركة تطوير والمشرف على البرنامج وكذلك المدرب الأستاذ حسن أحمد الظافري بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)