ختام فعاليات الأندية الموسمية بتعليم الباحة

ختام فعاليات الأندية الموسمية بتعليم الباحة

التعليم السعودي : اختتمت أمس فعاليات الأندية الموسمية بالمحافظة، بحضور محافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم، وذلك بمقر النادي الموسمي بجرب .
وبدأ الحفل الخطابي بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لمدير النادي سفر بن عايش الغامدي استعرض خلالها الفعاليات والبرامج المنفذة بالنادي خلال الفترة السابقة، عقب ذلك توالت الفقرات لتشمل عدداً من الكلمات والقصائد الشعرية.
بعد ذلك ألقى مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عمر هجاد كلمة نوه خلالها بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين للمشاريع التعليمية الكبيرة التي يحظى بها التعليم في المنطقة بما أتاح للجميع الاستفادة من جميع مرافقها وتوظيفها بالصورة المناسبة، مشيراً إلى حرص وزارة التعليم على حفظ أوقات الطلاب والطالبات خلال الإجازة الدراسية وإطلاق برنامج “إجازتي 2 صيفك سعيد …ووقتك مفيد” بهدف استثمار أوقات الطلاب والطالبات بما يعود عليهم بالنفع والفائدة واكسابهم مهارات ومعارف تربوية وتعليمية تنمي لديهم الانتماء لوطننا الغالي وقادته مع توطيد اللحمة الوطنية وذلك من خلال برامج الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي المنتشرة في مختلف محافظات المنطقة التي تأتي ضمن منظومة المناشط الطلابية ( للبنين والبنات ).
بدوره أبدى محافظ العقيق إعجابه بما شاهد من خدمات متنوعة شملت جميع فئات الطلاب الملتحقين بالنادي وبالمشاركة الفاعلة من قبل المشرفين على النادي لتنفيذ جميع البرامج والفعاليات الذي يعكس حرص القائمين عليها على توفير كل ما يلبي تطلعات واحتياجات الطلاب، متمنياً الاستمرار في تقديم الأنشطة التعليمية والترفيهية للزوار .
وفي ختام الحفل كرّم محافظ العقيق ومساعد المدير العام الجهات الداعمة والمشاركة وكذلك الطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)