ختام فعاليات طلائع المركز بالأحساء بمشاركة 100 طالب وتكريم المشرفين

ختام فعاليات طلائع المركز بالأحساء بمشاركة 100 طالب وتكريم المشرفين

التعليم السعودي : اختتمت امس فعاليات البرنامج الصيفي للمرحلة الابتدائية «طلائع المركز»، الذي أقامه المركز مؤخرا بمشاركة 100 طالبٍ من أبناء الحي، وبحضور أولياء الأمور وإدارة مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، وبمتابعة المشرف على المركز الشيخ محمد المقهوي، ونائبه عبدالمحسن الشجاجير.

وشهد حفل الاختتام تكريم المشرفين على البرنامج والأعضاء المشاركين في البرنامج وعدد من الطلاب.

وأكد المشرف على المركز فضيلة الشيخ محمد المقهوي أثناء إلقاء كلمته في الحفل الختامي على دور أهل الحي في إنجاح مثل هذه البرامج، لافتا إلى تمكن المركز من جذب الشباب والأطفال واستغلال أوقاتهم فيما ينفعهم وتنمية مهاراتهم من خلال البرامج المتعددة التي يقيمها المركز، وأن المركز يسعد باستقبال الجميع خلال رمضان المبارك يوميًا ما عدا الجمعة حتى 19 رمضان.

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات كان أبرزها الدورات التدريبية مثل الحاسب الآلي واللغة الانجليزية لمرحلة الأشبال والبراعم، التي تعنى بتعليم القراءة الصحيحة لحروف اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية ودورة فن التعامل مع الآخرين، التي قدمها صالح المقرب، ودورة مهارات اللغة العربية وقدمها محمد المضحي.

وتضمنت البرامج الثقافية والتربوية إقامة برنامج تعزيز السلوك والقيم باللعب، الذي قدمه حسن الحيكان، وبرنامج قصة الأسبوع، الذي قدمه طلال العويشير، بالإضافة إلى برنامج تعلم أخلاق النبي عليه الصلاة والسلام، وحفل سمر.

كما أقيمت العديد من البرامج الرياضية أبرزها دورة تعليم السباحة بالتعاون مع نادي الفتح وفعالية الملعب الصابوني، كما أقيم دوري كرة القدم لمرحلتي الأشبال والبراعم، بالإضافة إلى دوري البلي ستيشن والفريرة وتم تكريم الفائزين من قبل المشرف على برنامج الطلائع علي الربيع وفقاً لصحيفة اليوم.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)