خدمة الحوالات المصرفية الخارجية عبر البريد في أبريل المقبل

خدمة الحوالات المصرفية الخارجية عبر البريد في أبريل المقبل

التعليم السعودي : 1يبدأ البريد السعودي خطوة جديدة في خدمة الحوالات المالية وذلك ابتداء من نيسان (أبريل) المقبل، بعد أن وقع مع مصرف الإنماء اتفاقية لتقديم خدمة التحويلات المالية الخارجية لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد في حال رغب الطرفان في ذلك.

ووقعت الاتفاقية في مقر البريد أمس في الرياض، حيث سيتم إطلاق مركز “إرسال” بالشراكة بين الطرفين ليسهم في تقديم الخدمة بشكل تجريبي قبل أن يتم تعميمها.

وتوقعت المؤسسة العامة للبريد أن تحصل على نحو 10 في المائة من سوق الحوالات المالية للداخل والخارج، خاصة أن التحويلات عبر الهيئات البريدية تعد في المرتبة الثانية بعد المصارف.

وقال لـ _ بحسب الاقتصادية _ المهندس محمد العبد الجبار المتحدث الرسمي للبريد السعودي ونائب الرئيس للاستثمار والتسويق: إن إطلاق الخدمة بشكلها النهائي سيكون في بداية أبريل المقبل، موضحاً أن عمولة الخدمة ستكون منافسة في السوق وسيتم تقديمها بشكل متكامل.

وأضاف: “المنافسة لن تكون في العمولة فقط بل في تقديم الخدمة بشكل كامل، والأسعار بالطبع ستكون مختلفة من دولة لأخرى، والعمولة ستكون حسب أسعار السوق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)