خريجات «التقنية» يشاركن في «منتجون»

خريجات «التقنية» يشاركن في «منتجون»

التعليم السعودي : تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قطاع التدريب التقني للبنات في معرض «منتجون» بنسخته الثالثة، الذي بدأت فعالياته في الرياض أمس (الأربعاء)، وتستمر حتى الـ21 من ربيع الأول الجاري. وتتمثل مشاركة قطاع البنات في أركان عدة أهمها: المصممات، والمشاريع الصغيرة. كما ستقدم خريجات كلية الرياض التقنية عدد من مشاريعهن في التصميم، والطباعة على الملابس، والأكواب، وباقات الورود، والتصوير الفوتوغرافي، وصيانة أجهزة الجوال، وصناعة الإكسسوار، وتزيين الدفاتر، والرسم اليدوي، إضافة إلى مشاركتهن في ركن الاستشارات الخاص بالتجميل، والتصميم، وصيانة أجهزة الحاسب الآلي.

ويطلع الزوار على إنتاج الخريجات والمتدربات وتصاميمهن المنوعة، إضافة إلى مشاركتهن في ورش تدريبية خاصة بتعليم فن الأشغال اليدوية، والماكياج.

وسيتعرف الزوار خلال فعاليات المعرض على أهم تخصصات الكليات التقنية للبنات الموزعة على مناطق المملكة بواقع 18 كلية، وبرامج الإدارة العامة للتدريب المشترك ودورها في دعم عمل المرأة، وتدريب السجينات، ومراكز رعاية الفتيات، وخدمة المجتمع.

يذكر أن مشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في معرض «منتجون» العام الماضي لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار، وحققت قبولاً لدى الزوار والمهتمين بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)