خريجات الكليات المتوسطة ينظمن زيارات متزامنة لإدارات التعليم

خريجات الكليات المتوسطة ينظمن زيارات متزامنة لإدارات التعليم
التعليم السعودي :قامت مجموعات من خريجات الكليات المتوسطة، بزيارات متزامنة لإدارات التربية والتعليم بالمناطق، منها: عسير، وجازان؛ وذلك للاستفسار عما تم حيال قضيتهن، ومعاناتهن من البطالة، والمناشدة بسرعة بتوظيفهن، وإغلاق ملف القضية المتداول منذ أكثر من 17 عاماً.
واستفسرت الخريجات في زيارتهن اليوم الأربعاء، عن الجديد في ملف قضيتهن بعد صدور قرار تكوين لجان تنظر في الملف وتوجد الحلول لهن، موجهات مطالبة بالعمل السريع لإنهاء القضية، وتوفير الوظائف لهن أسوة بجميع ملفات الخريجين والخريجات التي تم إيجاد حلول لها مثل: ملف خريجي المعاهد الصحية، والبديلات، وغيرها من الملفات.
وتأتي تلك المطالبات الجماعية من الخريجات؛ أملاً في توظيفهن والبتّ في قضية البطالة التي يعانين منها منذ أكثر من 17 عاماً.
وتأمل خريجات الكليات المتوسطة أن يُنظَر في وضعهن ويُبت في قضيتهن بشكل نهائي، باعتماد قرار تعيينهن دفعة واحدة، بعد أن فشلن في إيجاد الحلول رغم مراجعاتهن لوزارات وجهات حكومية عدة، منها: التربية والتعليم، والخدمة المدنية، ومجلس الشورى، خلال السنوات الماضية، بخلاف المئات من برقيات المناشدة اللاتي رفعن بها إلى الجهات المعنية، حيث قوبلت كل جهودهن ومحاولاتهن، بتطمينات، ووعود، منها: الإعلان عن تشكيل لجان، وتدارس وضعهن طوال الفترة الماضية، من دون أن يعلن بشكل رسمي حل فاعل لقضيتهن، يعمل على إغلاق ملف بطالة الخريجات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)