خريجون: اليوم الانطلاقة الحقيقية لخدمة الوطن

خريجون: اليوم الانطلاقة الحقيقية لخدمة الوطن

التعليم السعودي – متابعات : عبر الطالب غازي بخيت الصقور (دعم فني) عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل الرائع والتخرج، وقال: «لقد حانت اللحظة التي كنّا ننتظرها بفارغ الصبر طوال سنوات الدراسة من أجل الانخراط في سوق العمل وخدمة ديننا ووطنا أنا وبقية زملائي، كل واحد في مجال تخصصه، حيث اكتسبنا في هذه المؤسسة العلمية خبرات علمية وعملية، كانت كفيلة في إخراج رجال قادرين على صناعة مجد ومستقبل جديد على أيادي أساتذة أصحاب دراية وفضل.
مشاعر مختلطة
أكد الخريج يوسف سالم آل مهري (محركات ومركبات) أن مشاعر الفرح والسرور قد تختلط بدموع الوداع لهذا الصرح العلمي الرائع، ولكن العزاء أننا نحمل معنا ذكرى المكان وأهله من رواد العلم والخبرة، فشكرا من القلب لكل من ساندنا وساعدنا وعلمنا، وحان الوقت لتقديم كل ما تعلمناه على أرض الواقع وفي ميدان الشرف والكرامة لخدمة هذا البلد المعطاء.
مسؤولية البناء
بدوره أكد الخريج خالد صالح آل صالح (قوى كهربائية) أنه في هذا الموقف الكبير لا يسعنا إلا أن نرفع القبعات، لأولئك الذي حملوا على عاتقهم مسؤولية البناء والإعداد، ومنحونا العلم والثقة، فلكم منا عظيم شكرنا وجزيل أمتنانا. والشكر نهديه لأعضاء هيئة التدريس على الجهود المبذولة وتذليل كافة العقبات أمامنا، واليوم مسيرتنا قاربت على الانتهاء معلنة بداية مسيرات أخرى، فالحياة كفاح.
انطلاقة حقيقية
رفض الطالب محمد سالم آل زمانان (كهرباء إنشائية) تسمية هذا اليوم باسم معين سوى أنه يوم الانطلاقة الحقيقية نحو تحقيق الأهداف، ورد الجميل للوطن الغالي وقال:»تحية تملؤها سعادة يعجز اللسان عن عزفها، والقلم عن ترجمتها، نحن اليوم محملون بذكريات ستبقى عالقة في قلوبنا ما حيينا.. نودع بها مرحلة طويلة مليئة بالتقدير للجهود العظيمة، تلك الجهود التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>