خريجون: سنوجه كل طاقاتنا ومعارفنا العلمية للمساهمة في نهضة الوطن

خريجون: سنوجه كل طاقاتنا ومعارفنا العلمية للمساهمة في نهضة الوطن

التعليم السعودي : اعتبر عدد من المبتعثين والمبتعثات الذين تخرجوا في الجامعات الأمريكية هذا العام تخرجهم بداية الانطلاق للمساهمة في نهضة الوطن وتوجيه الطاقات والمعارف والخبرات العلمية التي اكتسبوها لدعم الخطط التنموية بالدولة.
وبارك الخريج سامح علي عقيل -ماجستير في إدارة السياحة- للخريجين والخريجات الشهادات العلمية الرفيعة التي حصلوا عليها ورفع الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على هذا الابتعاث العظيم الذي سوف يخرج أجيالًا تنهض بالوطن مؤكدا حرصه على تقديم الغالي والنفيس لخدمة الوطن الغالي.
وقالت مي محمد الصوينع -بكالوريوس تقنية معلومات-: «نشكر الله على ما امتن علينا من طلب العلم والمعرفة ونحمده سبحانه وتعالى على ما وصلت إليه بعد عناء الغربة والاجتهاد في مسيرتي العلمية وإن شاء الله نكون فخرًا للدين وللوطن وللأهل»، ورفعت شكرها لمقام خادم الحرمين الشريفين على دعمه لأبنائه وبناته المبتعثين كما وجهت الشكر لوالديها على ما قدماه لها.
أما بخيت الرشيدي -دكتوراة هندسة مواد- فقال: «تخرجت بنسب عالية من جامعات مرموقة في الولايات المتحدة الامريكية وأشكر الله ثم أشكر خادم الحرمين الشريفين وأشكر والدي على دعمه»،
وضمت قائمة الخريجين الذين تقدموا بالشكر للقيادة وأهليهم على فرصة الابتعاث والتخرج كلا من: «يحيى سالم الغزواني ماجستير علم أدوية، سلطان عبدالعزيز التركي ماجستير مالية، لينة عمر كتبي ما جستير اتصال وإعلام -بيان سقا بكالوريوس تثقيف صحي -، سلطان الحربي ماجستير إدارة مالية -عبدالرحمن عبدالعزيز القباني ماجستير إدارة تقنية المعلومات، نورا عبداللطيف، شذا مرزا، بيان العريشي، شيماء العثمان، سارا الحارثي، رندة الهذلي».
وجاء ذلك على هامش احتفالية الملحقية الثقافية بواشنطن بتخريج الدفعة السادسة من المبتعثين والمبتعثات في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013 بتشريف الوزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وسفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير.
وقال الملحق الثقافي السعودي بأمريكا الدكتور محمد بن عبدالله العيسى، ان عدد خريجي الدفعة تجاوز 7200 خريج وخريجة وأن 34% من الماجستير والدكتوراة في الهندسة والقانون والعلوم التطبيقية والصحية والإدارة والحاسب الآلي راجيًا من الله سبحانه وتعالي أن ينفع بهم وأن يعودوا إلى المملكة رجالًا ونساء يرفعون اسم دينهم وطنهم وأهلهم. أما نائب الملحق الثقافي الدكتور محمد العمر فأكد أن مناسبة التخرج هي إحدى ثمرات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وبارك للخريجين والخريجات تخرجهم وتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين في صناعة جيل متطور ومثقف ومسلح باعلى الشهادات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)