خريجو «إعلام» جامعة الملك فيصل يتدربون بـ «البلدي»

خريجو «إعلام» جامعة الملك فيصل يتدربون بـ «البلدي»

التعليم السعودي : يقوم خريجون من قسم الإعلام والاتصال في جامعة الملك فيصل بالتدريب الميداني بمجلس بلدي الأحساء في المجال الإعلامي، ويأتي التدريب تأكيدا للدور الذي تقوم به الجامعة في محافظة الأحساء من جهود بحثية وتعليمية وتدريبية وخدمة للمجتمع وفي مجال الشراكة الإستراتيجية بين المجلس البلدي وجامعة الملك فيصل.

والمتدربون هم: عبدالملك العبدالقادر، وعبدالله القحطاني، وأحمد حمدي، وعبدالعزيز القروني، حيث باشروا عملهم الميداني في مقر المجلس.

واستقبل المتدربين أمين عام المجلس أحمد الهاشم ورئيس اللجنة الإعلامية سعيد الرمضان، وتعرّف المتدربون على نظام العمل في المجلس ورؤيته ورسالته وأهم مشاريعه من خلال عرضٍ مرئي قدمه رئيس اللجنة الإعلامية أوضح فيه أيضا خطط ومشاريع اللجنة الإعلامية الحالية والمستقبلية.

وأوضحت اللجنة الإعلامية بالمجلس، أن الطلاب باشروا العمل كمتدربين في المجال الإعلامي، بعد تنسيق الدكتور صلاح السميح عضو المجلس البلدي ووكيل كلية الآداب لخدمة المجتمع في الجامعة.

يذكر أن المتدربين سيقضون فصلا دراسيا يتدربون فيه على مجالات إعلامية منها: صياغة ونشر الأخبار الصحفية، كيفية إعداد تقارير تليفزيونية، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، عقد شراكات إعلامية مع جهات حكومية، إعداد خطط إعلامية لحملات توعوية – ومشاريع إعلامية أخرى وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)