خريجو «تقنية جازان» يطالبون بـ«البكالوريوس».. والكلية تؤكد إطلاق البرنامج قريباً

خريجو «تقنية جازان» يطالبون بـ«البكالوريوس».. والكلية تؤكد إطلاق البرنامج قريباً

التعليم السعودي : طالب خريجو كلية التقنية بمختلف فروعها في منطقة جازان، ومن هم على رأس العمل، بافتتاح برنامج التجسير بهدف إكمال مرحلة البكالوريوس، وأطلقوا وسماً على «تويتر» حمل عنوان «#تقنيةجازانبلا_بكالوريوس».

وقال ماجد باحسن (مطور تطبيقات وأنظمة)، إن الجميع يرغب في إكمال مسيرته التعليمية بمرحلة البكالوريوس بعد حصولهم على الدبلوم العالي من الكلية التقنية ونناشد مؤسسة التعليم الفني والمهني بتلبية رغبات خريجي الكلية.

فيما أشار خالد ضعافي (مسؤول تعاملات إلكترونية)، الى أن الطموح لا يتوقف بعد الالتحاق بالوظيفة حيث إن كافة الخريجين لديهم الرغبة في مواصلة مسيرتهم التعليمية.

وقال هاني زنقوطي (موظف بإمارة جازان)، إن فتح النظام لإكمال مرحلة البكالوريوس يشجع الراغبين في التقدم الى الكلية من جديد للعمل على النهل من مختلف العلوم والمعرفة في ظل التطور المتلاحق في عدد من التخصصات ومنها الحاسب الآلي والانظمة.

فيما طالب يحيى عبدالرحمن زائري (موظف بشركة الكهرباء) بالإسراع في فتح القبول لنظام إكمال البكالوريوس أسوة بمناطق المملكة الاخرى لتطوير مهاراتنا عبر تخصصات الكهرباء الفنية.

من جانبه، قال لـ”الرياض” موسى بن حمد الأمير عميد الكلية التقنية بجازان: إن برنامج البكالوريوس سيطبق في الكلية مستقبلاً، وسيعلن عنه في حينه، وذلك ضمن المرحلة الثانية مع الكليات التي ستطبقه.

من جهة أخرى، بدأت الكلية التقنية بمنطقة جازان مؤخراً في استقبال طلبات الراغبين في التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437/ 1438هـ، عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط www.tvtc.gov.sa.

وأوضح عميد الكلية التقنية بجازان موسى بن حمد الأمير أن الكلية ستواصل استقبال طلبات الراغبين حتى ال 20 من شهر ذي القعدة المقبل، واشار أن التسجيل سيكون متاح للتدريب لمرحلة الدبلوم في الفترة الصباحية والمسائية حسب الضوابط والشروط المبينة في الموقع لكل فترة وفقاً لصحيفة الرياض.

1                                         2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)