خصم 50% لأبناء المتقاعدين عند الإلتحاق بالكليات الخاصة

خصم 50% لأبناء المتقاعدين عند الإلتحاق بالكليات الخاصة

التعليم السعودي – متابعات : قال مدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين عبدالرحمن الشريف إنه تم توقيع اتفاقية يحصل بموجبها أبناء المتقاعدين على خصم 50 % عند الالتحاق بالكليات الخاصة في المملكة، إلى جانب الخدمات الأخرى المعلن عنها سابقا وآخرها خدمات القروض البنكية التي تم توقيعها مؤخرًا مع بنك سامبا.
وتقيم الجمعية الوطنية للمتقاعدين لقاء تعريفيا للمقبلين على التقاعد من الرجال والنساء وذلك تزامنا مع الفترة المحددة للتقاعد في القطاع الحكومي والمحددة مطلع رجب من كل عام.
وبحسب مصادر صحفية فقد أوضح مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف أن اللقاء يهدف إلى إلقاء الضوء على فترة التقاعد والتخطيط لها بهدف رسم الطريق أمام المتقاعدين في كيفية الإعداد لمرحلة التقاعد وإدارة وتخطيط هذه المرحلة وكذلك تعريف المتقاعدين بالخدمات التي تقدمها الجمعية لهم وقال إن هناك العديد من الخدمات التي طرحتها الجمعية مؤخرًا والمتمثلة في عروض تخفيضات علاجية بمستشفيات القطاع الخاص وإتاحة فرصة تأجير السيارات بالتوقيع مع شركة ذئب وشركات أخرى سيتم التوقيع معها لاحقا إن شاء الله بالإضافة إلى خدمات القروض البنكية التي تم توقيعها مؤخرًا مع بنك سامبا واتفاقية لتقديم خصم 50% لأبناء المتقاعدين في بعض الكليات الخاصة وهناك اتفاقيات أخرى سيتم التوقيع عليها قريبا تهدف بشكل رئيس لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين. ودعا الشريف جميع الراغبين في حضور اللقاء تسجيل أسمائهم على موقع الجمعية على الإنترنت ( www.nra.org.sa ) أو الاتصال برقم الجمعية «4503063».
وأوضح الشريف أن الجمعية ظلت تحرص باستمرار بجميع فروعها في مختلف المناطق على تلبية الخدمات الاجتماعية التي يحتاجها المتقاعدون، ومعرفة متطلباتهم بشكل مستمر والعمل على توفيرها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، فدور الجمعية يتمثل في تقديم خدمات متميزة عبر التواصل مع القطاعات المختلفة، وفتح آفاق أخرى وجديدة للمتقاعدين عبر تسويق خبراتهم والعمل على تأهيل وتدريب من يرغب منهم في مجالات أخرى غير التي اكتسبوا فيها خبرة تراكمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)