خصم 50 % لمعلمي ومعلمات الليث في المراكز الطبية المتخصصة

خصم 50 % لمعلمي ومعلمات الليث في المراكز الطبية المتخصصة

التعليم السعودي – متابعات – : بدأت إدارة التربية والتعليم في الليث في إصدار بطاقات تخفيض تصل إلى 50 % في عدد من المراكز المتخصصة في طب الأسنان بما في ذلك الكشف والعلاج. وتستهدف الخطة 4700 معلم ومعلمة.وبدأت الإدارة بتوزيع بطاقة المعلم التي تمنح حاملها خصومات تصل إلى أكثر من 20 % في كثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في محافظة جدة ومكة المكرمة، وذلك بغرض ترقية مستوى الخدمات المقدمة للمعلمين وذويهم.وقال مدير علاقات المعلمين في تعليم الليث عوض صديق الزبيدي، أنه سيتم الأسبوع المقبل توزيع بطاقات المعلمات وباقي الموظفين الآخرين بمختلف فئاتهم وحراس المدارس، مشيراً إلى أن تصميم البطاقة روعي فيه اشتمالها على المعلومات الأساسية التي يحتاجها الموظف عند تقديمها لمختلف الجهات الموجودة في كتيب سيتم توزيعه.
وقال الزبيدي – لمصادر الصحيفة – أن هذه البطاقة تسمح بسهولة تعامل المعلمين مع مختلف المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة التي تقدم عروضا وخصومات لمعلمي ومعلمات الليث ، لافتاً إلى تعاون آخر مع عدد من الفنادق وقطاع السياحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>