خطأ في إجابات «الفقه» المركزية.. و«تعليم مكة» تلغي الفقرة!

خطأ في إجابات «الفقه» المركزية.. و«تعليم مكة» تلغي الفقرة!

التعليم السعودي – متابعات : بعد يوم من تسرب أسئلة اختبار العلوم «المركزي على مستوى إدارة تعليم الطائف» للصف الأول المتوسط، ألغت إدارة التعليم بمكة المكرمة فقرة كاملة من أحد أسئلة مادة الفقه المركزية للصف الثاني المتوسط، ورحلت درجاتها إلى فقرة أخرى، بعد اكتشاف خطأ في الإجابات المرسلة منها إلى المدارس، في الاختبار الذي أداه الطلاب والطالبات أمس (الإثنين). وفوجئ قادة المدارس ومعلمون بأخطاء في صياغة الأسئلة وفي نموذج إجابات الفقرات المرسلة من قبل إدارة التعليم بأظرف مغلقة ومختومة، ما حدا ببعضهم للتواصل مباشرة مع إدارة الاختبارات بالإدارة، التي سارعت بدورها في محاولة لتدارك الخطأ عبر رسائل SMS على هواتف قادة المدارس، نصت على حذف الفقرة الثانية كاملة من السؤال الخامس، وترحيل درجتها إلى الفقرة الأولى التي يرتفع مجموعها إلى 4 درجات.
وفيما حاولت «عكاظ» الحصول على تعليق بالتواصل مع مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث باسمها طلال الردادي، إلا أنه لم يرد على الاستفسارات التي أرسلت إليه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)