عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

خطأ في “كتاب الطالب” للثالث المتوسط عن تاريخ تولي الملك مقاليد الحكم

خطأ في “كتاب الطالب” للثالث المتوسط عن تاريخ تولي الملك مقاليد الحكم

التعليم السعودي : اكتشف معلم بمتوسطة بلال بن رباح بمحافظة طريف، شمال المملكة، خطأ مطبعياً ورد في كتاب مادة الدراسات الوطنية والاجتماعية‎ للصف الثالث المتوسط.

وقال سالم هليل الشمري، في تصريحات لـ “سبق”، اليوم الثلاثاء: إنه رصد خطأ في مادة الدراسات الوطنية والاجتماعية “كتاب الطالب” طبعة 1434- 1435هـ. للصف الثالث متوسط.
وأضاف “الشمري” أن الخطأ ورد في أعلى الصفحة رقم 110 من الكتاب، وتمثل في طباعة تاريخ خاطئ عن تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة.
وأوضح أنه بدلاً من الإشارة إلى أن بداية حكمة كانت عام 1426هـ استبدلت بعام 1402هـ، وهو العام الذي حكم فيه الملك فهد بن عبدالعزيز، يرحمه الله، المملكة.
وأشار “الشمري” إلى أن خطأ آخر تكرر في المادة نفسها العام الماضي، وانتبه له طالب بالصف الثالث المتوسط بمدارس تحفيظ القرآن، جنوب الطائف، وأبلغ معلمه بذلك، ونقل المعلم الملاحظة لمدير المدرسة الذي بدورة نقل ما رصده الطالب للإدارة التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)