خطة تدريبية لتطوير أداء موظفات تقنية البنات بالباحة

خطة تدريبية لتطوير أداء موظفات تقنية البنات بالباحة

التعليم السعودي : نفذت إدارة التطوير بالكلية التقنية للبنات في منطقة الباحة حزمة من البرامج التدريبية المنوعة الهادفة إلى تطوير أداء الكادر الإداري وأعضاء هيئة التدريب.
وأفادت مديرة إدارة التطوير بالكلية صالحة بنت ضيف الله الغامدي أن أولى الدورات التدريبية قدّمتها عميدة الكلية أمل بنت سعيد
الغامدي بعنوان “التأهيل الإداري”، تناولت خلالها العديد من الأهداف والعناصر المتمثلة في شرح مفهوم إدارة الأداء، وأهمية تحمّل المسؤولية، وتقبل النقد والتوجيهات، مشيرة إلى أن الإدارة تعتزم تنظيم العديد من الدورات منها، إعداد التقارير، ومهارات الاتصال، وتلوين الشعر، والتراكيب النسجية، مطلع العام التدريبي القادم بإذن الله.
من جانبها أكدت عميدة الكلية أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تهتم بالتطوير الفردي والجماعي، وتركز على رفع كفاءة وأداء الموظفات بكل الوسائل والإمكانات المتاحة عن طريق عمل برامج ودورات تدريبية تهدف إلى تطوير إنتاجية وأداء الموظفة ليتواكب مع تطلعات المؤسسة بما يعود بالنفع على الموظفة في حياتها المهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)