خطة لتوأمة 47 مدرسة

خطة لتوأمة 47 مدرسة

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة نجران بالنيابة منصور بن عبدالله عسيري، خطة التوأمة للمدارس المتوسطة والثانوية الليلية للفصل الدراسي الحالي.
وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار أحمد مهجري، أن الخطة شملت العديد من المدارس الليلية على فترات تبدأ من بين الرابعة والسادسة مساء للمدارس المستضيفة والزائرة ومن ضمنها مدرسة قوة نجران الليلية ومتوسطة وثانوية قرطبة بسجون المنطقة ومجموعة من المدارس في مختلف الأحياء التي يقوم عليها نخبة من قادة العمل التربوي والمعلمين العاملين في 47 مدرسة ليلية حرصا على هذه الفئة الغالية من المجتمع.
من جهة أخرى، شرعت إدارة الأمن والسلامة بتعليم نجران في توزيع كتيبات أدلة الأمن والسلامة المطبوعة على مدارس المنطقة.
وذكر مدير الأمن والسلامة بتعليم نجران فيصل آل رشة أن ذلك الإجراء يأتي من حرص الوزارة ممثلة بالإدارة العامة للأمن والسلامة على إيصال هذه الأدلة لجميع المدارس بالمنطقة، مؤكدا أن الكتيبات التي تم توزيعها هي دليل تعليق الدراسة وآلية البلاغات ودليل عمليات الإخلاء في المنشآت التعليمية على المدراس والاكتفاء بتوزيع دليل التوصيف الفني لأجهزة السلامة والإطفاء والإنذار في المدارس على مكاتب التعليم بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)