خطة مرورية لـ”اختبارات وصيف” الطائف

خطة مرورية لـ”اختبارات وصيف” الطائف

التعليم السعودي : أنهت إدارة مرور الطائف الخطة المرورية لفترة الاختبارات لطلاب التعليم العام، والتي يشارك فيها أكثر من 500 ضابط وفرد، إذ أوضح الناطق الإعلامي لمرور الطائف الرائد علي المالكي، أن الخطة المرورية للاختبارات تحظى بمتابعة مستمرة من مدير مرور الطائف العميد عبدالله آل عبيد.
وأفاد أن الخطة تضمنت تواجد مجموعة من الضباط الإداريين والميدانيين بعدد من المواقع والمحاور الرئيسية في وقت مبكر، لمراقبة الحركة المرورية وتسهيل وصول الطلاب لمدارسهم، وانتشار لدوريات المرور في كافة التقاطعات والميادين الرئيسية والمهمة بالمحافظة، وتواجد عدد من الفرق الخاصة بالحوادث المرورية لرفع ومعالجة الحوادث المرورية التي قد تقع على الطلاب أثناء توجههم لمدارسهم.
وتتضمن الخطة، إعادة انتشار الدوريات المرورية الميدانية بعد انتهاء أداء الطلاب من الامتحانات لمنع وضبط كل من يحاول مخالفة أنظمة المرور، ويعرض حياة الآخرين للخطر، إلى جانب تواجد كبير لدوريات المرور السرية في عدد من المواقع والساحات، لمنع وضبط السائقين المتهورين، وغير الملتزمين بأنظمة المرور.
كما اعتمد مدير إدارة مرور الطائف العميد عبدالله آل عبيد الخطة المرورية الخاصة بإجازة صيف هذا العام، والتي اشتملت على انتشار لدوريات المرور بكافة التقاطعات والميادين والمحاور الرئيسية أثناء فترة خروج المصطافين والأهالي للمتنزهات والحدائق، وانتشار دوريات المرور السرية على كافة الطرقات السريعة المؤدية إلى المتنزهات والحدائق للحد من سرعة بعض قائدي المركبات.
وتشمل الخطة، متابعة عدد من المواقع والساحات من قبل دوريات المرور السرية، والتي قد تشهد بعض التصرفات الطائشة من قبل بعض السائقين، وضبط الدراجات النارية التي تجوب شوارع المحافظة وتزعج مستخدمي الطريق، وتعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)