خطط تعليمية ومرورية وأمنية في الجبيل

خطط تعليمية ومرورية وأمنية في الجبيل

التعليم السعودي : يبدأ أكثر من 16000 ألف طالب وطالبة في مدينة الجبيل الصناعية في المرحلتين المتوسطة والثانوية بتأدية اختبارات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، حيثُ قامت إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية بوضع جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة لإجراء الاختبارات وتزويد جميع المدارس بما تحتاج إليه من مستلزمات لأداء الاختبارات والتأكيد على مديري المدارس على توفير المناخ المناسب والمريح للطلاب.
وشكِّل عدد من اللجان من المشرفين التربويين للقيام بجولات ميدانية على المدارس لمتابعة إجراء الاختبارات والإشراف عليها وللتأكد من توفر ما تتطلبه الاختبارات من مستلزمات. من جانب آخر استعد «مرور محافظة الجبيل» لاختبارات الفصل الدراسي الأول اليوم في كافة أرجاء مدارس الجبيل البلد والصناعية، حيثُ سيقوم بتكثيف دوريات المرور عند الإشارات وبالقرب من المدارس وعند مداخل المدينة ومواقعها المختلفة، هذا وأعدت إدارة مرور الجبيل خطة منظمة لاختبارات الفصل الأول منذ اليوم الأول وسوف تستمر حتى آخر يوم في الاختبارات.
وتشمل الخطة ضبط الحركة المرورية من خلال عديد من الدوريات عند الأماكن التي تشهد ازدحاما شديداً لتهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لدخول الاختبارات بكل يسر وسهولة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)