خلافة الغازي تكرم قيادات مدرسية بتبوك

خلافة الغازي تكرم قيادات مدرسية بتبوك

التعليم السعودي – متابعات : كرمت لجنة خلافة الغازي صباح أول من أمس، عددا من قائدي المدارس بمنطقة تبوك وذلك لجهودهم المميزة في رعاية أبناء الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي.
وأوضح رئيس لجنة خلافة الغازي بمنطقة تبوك العقيد أحمد البلوي بأن هذا التكريم يأتي كرد للجميل نظير اهتمام وحرص عدد من قائدي مدارس منطقة تبوك بأبناء شهداء والمرابطين في الحد الجنوبي، موضحا أن اللجنة وتعليم المنطقة يقومون بعمل متواصل وتكاملي للاهتمام بأبناء الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي.
من جهته، ذكر عبدالرزاق العنزي أحد قائدي المدارس الذين تم تكريمهم من قبل لجنة خلافة الغازي لـ«الوطن»، أن الاهتمام والحرص الذي توليه مدارس المنطقة لأبناء الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي يأتي انطلاقا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- والتي تؤكد على الحرص والمتابعة لكل ما يخص أبناء الشهداء والمرابطين، إضافة لتوجيهات وزارة التعليم ممثلة بوزيرها الدكتور أحمد العيسى.
وقدم العنزي شكره لرئيس لجنة خلافة الغازي العقيد أحمد البلوي على لفتته الكريمة وحرصه ومتابعته لأبناء شهداء والمرابطين في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>