خلل تقني يعيق تسجيل المواد في «أم القرى».. «الجامعة»: أصلحناه

خلل تقني يعيق تسجيل المواد في «أم القرى».. «الجامعة»: أصلحناه

التعليم السعودي – متابعات : أعاق خلل تقني عملية تسجيل وتعديل المواد الدراسية بعمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى لمدة 3 أيام، مع العد التنازلي لاقتراب انطلاقة العام الدراسي الجديد 1440/‏1441.

وأبدى عدد من الطلبة والطالبات استياءهم من الخلل الفني الذي بدأ الأربعاء الماضي، مشيرين إلى أنهم لم يتمكنوا من استكمال تسجيل المواد الدراسية أو تعديل تسجيل بعضها بسبب توقف النظام الإلكتروني للتسجيل.

وأكدوا أنه كان يتعين على الجامعة تجربة نظام التسجيل قبل بدء عملية التسجيل استعدادا للعام الدراسي الجديد الذي يشهد كثافة كبيرة من الزوار للتسجيل، مشيرين إلى أنهم اضطروا إلى ملازمة الموقع حتى يتسنى لهم إكمال عملية التسجيل.

من جهته، قال المتحدث باسم الجامعة الدكتور عثمان قزاز: تمت معالجة الخلل التقني، والآن العمادة تعمل على اختباره قبل فتحه للطلاب والطالبات.

يذكر أن عددا من الطلاب والطالبات دشنوا هاشتاقا في تويتر عبروا خلاله عن تضررهم من هذا الخلل والعطل التقني الذي ضرب موقع التسجيل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)