خلل فني يؤخر مكافآت طلاب الجامعة الإسلامية

خلل فني يؤخر مكافآت طلاب الجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : شكا عدد من طلاب الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة من عدم صرف مكافأتهم الشهرية لشهر ربيع الأول المنصرم، ودخولهم عطلة الربيع بلا مكافآت، مؤكدين أنهم اطلعوا على إعلان معلق في أروقة الجامعة، يؤكد أن الصرف سيكون عقب الإجازة. وأرجعت الجامعة التأخير إلى وجود خلل فني في شبكة الحاسب الآلي، وتوقف نظام المالية عن الصرف.
وأوضح عدد من طلاب الجامعة في شكواهم لـ”الوطن”، أن موعد الصرف مضى عليه 7 أيام، ولم توضح الجامعة سبب التأخير، إضافة إلى أن جميع الطلاب في فترة عطلة، ويعتمدون كثيرا على المكافأة حيث تمثل نسبة الطلاب المعتمدين عليها أكثر من 75 %.
وعلق منسوبو المكاتب المجاورة لمكتب مأمور الصرف ورقة بهاتفه، بعد تردد كثير من الطلاب على المكاتب المجاورة، وطلبوا التواصل معه حيث تم التنبيه إلى أن المكافأة ستصرف بعد عطلة الربيع.
من جهته، ذكر المتحدث الرسمي للجامعة الإسلامية الدكتور محمد عفيفي لـ”الوطن”، أن سبب تأخير نزول مكافأة الطلاب لشهر ربيع الأول المنصرم خارج عن إرادة الجامعة، بسبب خلل فني في شبكة الحاسب الآلي، وتوقف نظام المالية، موضحا أن التأخير لفترة وجيزة جدا حتى يتم إصلاح العطل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)