“خمائل بيشة” توقع عقداً لتسويق منتجات الأسر بالمحافظة إلى الأسواق الخليجية

“خمائل بيشة” توقع عقداً لتسويق منتجات الأسر بالمحافظة إلى الأسواق الخليجية

التعليم السعودي : وقعت مؤسسة خمائل بيشة الاجتماعية النسائية عقداً لتصدير العطور والبخور البيشي مع شركة إماراتية مختصة بتسويق العطور في الإمارات العربية المتحدة مقابل منتجات الأسر المنتجة ببيشة من خلال تسويقها في السوق الخليجية.
وبينت مدير عام المؤسسة موضي الدعرمي أنه بفضل الله وقعت مؤسسة خمائل بيشة التي يعود ريعها لدعم الأسر المنتجة في بيشة أولى الاتفاقيات لتصدير العطور والمعمول البيشي التي تعمل عليها أسر سعودية 100% وهو ما يحقق تقدماً في وصول الأسر السعودية إلى تصدير منتجاتهم عبر المؤسسة التي تعد إحدى ثمرات العمل الاجتماعي .
وقالت الدعرمي : إن مؤسسة خمائل بيشة تسعى بإذن الله إلى دعم شابات الأعمال والأسر المنتجة والحرفية من خلال مشاركاتهم في المؤتمرات والمعارض العالمية والسعي للتوقيع مع شركات عالمية تسهم في تعزيز وتطوير المنتج.
من جهته ثمن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة دور المؤسسة النسائية خمائل بيشة في دعم الأسر المنتجة , مؤكداً أن العمل الاجتماعي والمدني ودعم وتعزيز دور الأسرة في المجتمع لتكون أسرة منتجة إحدى أهم تطلعات المحافظة , متطلعا إلى أن تكون اللجان الاجتماعية والمؤسسات الاجتماعية في بيشة داعمة للشباب والشابات في العمل والإنتاج الذي يعود بالنفع عليهم وعلى مدينتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>