خمس وجبات خفيفة لمقاومة الرغبة الشديدة للحلويات

خمس وجبات خفيفة لمقاومة الرغبة الشديدة للحلويات

التعليم السعودي – متابعات – : هل لديك نهم لإلتهام الحلويات؟ لا داعي لأن تمنع نفسك تماماً..بإمكانك إعطاء نفسك فرصة للحصول على الطعم الحلو من دون أن تشعر بتأنيب الضمير. هذه بعض الوجبات الخفيفة الصحية لتهدئة الرغبة للحلويات لديك، والأهم أن هذه الأصناف كلها في حدود ال 50 سعرة حرارية.
* البرقوق المجفف ( القراصيا):
نعم، الخوخ . إن رائحتها شهية سوف تجعلك مسروراً لمجرد فتحها. يوجد أنواع في الأسواق مغلفة منفردة تجعلها تبقى طرية ورطبة مليئة بالعصير وتشعرك حين تفتحها وكأنك تفتح قطعة من الحلوى، بالإضافة إلى نها طبيعية وغنية بمضادات الأكسدة، البوتاسيوم، والألياف.
* 8 حبات من اللوز المغطى بالشوكولاتة:
الشوكولاتة والبروتين تعمل على إشباع الرغبة في تناول الحلويات.  إذا لن ينفع معك شيء إلا الشوكولا فجرب اللوز بالشوكولاتة الداكنة.
* فوار العنب:
من الممكن إرضاء شهيتك بعصير العنب الخفيف والصحي، صب ربع كوب من عصير العنب الطبيعي وضع مكعبات من الثلج ثم املأ الكوب بمياه غازية فوارة. واستمتع بشراب حلو و منعش.
* 12 حبة من الكرز الطازج:
ليس فقط الكرز الطازج حلو للأكل، بل هو هو يجعلك تتروى من غير أن تبطيء في الاستمتاع بها. والأجمل أنه لا يحتاج لإعداد أكثر من فتح باب الثلاجة يتوقف رغبتك الجامحة للحلويات.
* الموز المجمد:
إذا كان الموز حلواً، فإن الموز المجمد أحلى بكثير. والملمس المثلج هو الأقرب للآيسكريم. حاول تقسيم الموزة إلى أنصاف طويلة وأضف رشة من القرفة عليها . ثم جمدها لمدة ساعة واستمتع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)