خيرية وادي محرم والهدا تبدأ بتوزيع 500 بطاقة صراف للأسر المسجلة

خيرية وادي محرم والهدا تبدأ بتوزيع 500 بطاقة صراف للأسر المسجلة

التعليم السعودي :بدأت جمعية البر الخيرية بوادي محرم والهدا، بتوزيع 500 بطاقة صراف جديدة من بطاقات “البركة” الممغنطة، للمستفيدين المسجلين بالجمعية والأسر المحتاجة.
وتُعد هذه البطاقات نقلة نوعية في مجال الخدمات المقدمة للمستفيدين والأسر المسجلة في الجمعية، حيث تسمح لهم بإجراء العمليات الحسابية من أي بنك محلي، واستخدامها في السحب من نقاط البيع بالمراكز التجارية وغيرها، خلافاً للبطاقات السابقة التي لا يوجد بها أي خدمات، سوى السحب من بنك واحد فقط.
وفي سياق متصل، قامت البر الخيرية بوادي محرم والهدا بتوزيع الإعانات الشهرية لما يقارب من 500 مستفيد من الجمعية، وذلك حرصاً من الجمعية لوصول هذه الإعانات النقدية لأصحابها في الوقت المحدد، دون أي تأخير، ومنطلقاً من الأمانة التي تحملتها الجمعية لخدمة هؤلاء المستفيدين.
يُذكر أن الجمعية، تشرف على أكثر من 800 أسرة محتاجة مسجلة لديها، ممن يسكنون شمال غرب محافظة الطائف وترعاهم من حيث المأكل والمشرب والملبس، وتقدم لهم إعانة الشتاء وإعانة الصيف وسقيا الماء والسلال الغذائية المتنوعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)