خيم رمضانية ومسابقات في فنون الرسم وتدريب على الاسعافات الأولية برامج لجذب طلاب الاندية الموسمية بالرياض

خيم رمضانية ومسابقات في فنون الرسم وتدريب على الاسعافات الأولية برامج لجذب طلاب الاندية الموسمية بالرياض

التعليم السعودي : تواصل الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فعالياتها التي تقدمها للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية عبر العديد من البرامج التي تستهويهم وتلبي رغباتهم المختلفة .

فضمن برامج وفعاليات وأنشطة نادي التميز الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة المقام في معهد التربية الفكرية بشرق الرياض أقام النادي خيمة رمضانية للطلاب تم فيها تقديم المأكولات والشروبات بين المعلمين والطلاب بمشاركة أولياء الأمور في جو يسوده الالفة بحضور مشرف النشاط بالإدارة الاستاذ عبدالله الفارس والذي شاهد الفعاليات والأنشطة داخل الخيمة وأبدى إعجابه بحضور أولياء الأمور وتفاعلهم , كما سلم للفائزين في مسابقة كرة القدم الكأس والميداليات الذهبية.

كما استضاف النادي الرسام المبدع أسامة الحربي وهو أحد طلاب التربية الفكرية سابقاً، والذي قدم درسا تعليميا في فنون الرسم للطلاب تطبيقا لنظرية تعليم الأقران بالأقران وذلك من خلال توزيع أدوات الرسم عليهم من ألوان خشبية ومائية ورسومات ورقية ، حيث افرغوا الطلاب طاقاتهم في رسوماتهم بمساعدة مشرفين النادي تشجيعا لهم ومساعدتهم على هذه الأعمال الفنية .

وفي نادي عرقة الموسمي أقام النادي دورة للطلاب عن الاسعافات الاولية قدمها المدرب منصور العاطفي مدرب الامن والسلامة بإدارة التعليم ومؤسس فريق غوث للإنقاذ بإشراف أ.مشاري المعيلي وحضور و مشاركة مجموعة من طلاب النادي. ، حيث تم تدريب الطلاب على مهارات تقديم الإسعافات الأولية للمصابين عبر تنمية معرفتهم بالمعلومات الإسعافي وتقديم دروس عملي لكيفية عمل الاسعافات للمصابين . هذا وقد لاقت الدورة تفاعلاً جيداً من الطلاب و مشرفي النادي وزوار النادي وكذلك أولياء الأمور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>