دار نشر وأركان تثقيفية بملتقى مصادر التعلم الأول

دار نشر وأركان تثقيفية بملتقى مصادر التعلم الأول

التعليم السعودي : ناقشت وحدة مصادر التعلم بمكتب التعليم في الخبر، تحضيرات ملتقى «مراكز مصادر التعلم للقراءة والمعرفة الأول»، المقرر انطلاقه في الأسبوع الثاني عشر من الفصل الدراسي الثاني لمدة ثلاثة أيام.

وأوضح رئيس الوحدة إبراهيم الحسون، خلال اجتماع تحضيري عقد بالمكتب ان الملتقى يقام للمرة الأولى في قطاع الخبر، بمشاركة مراكز مصادر التعلم بالمدارس وعدد من الجهات ذات العلاقة، ويستهدف تعزيز ثقافة القراءة وتنمية الوعي واقتناء الكتاب، واختيار الكتب المعرفية التي تثري العقل والوجدان، كما سيتضمن برنامج الملتقى معرضا مصاحبا يحتوي على دار نشر وأركان تثقيفية وركن لمشاريع مراكز مصادر التعلم، ومحاضرات متنوعة يلقيها متخصصون من بينهم مؤلفون يجري التنسيق معهم حاليا.

واضاف الحسون أن خطة الملتقى تتميز بالشمولية لتصل إلى الفئات المستهدفة ومن بينها الطلاب في جميع المراحل، في ظل اهتمام مكتب تعليم الخبر والجهات المشاركة وعلى رأسها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» بنشر القراءة، مشيدا بجهود فريق العمل لاظهار الملتقى بشكل مميز وجودة عالية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)