«دان» يسجل 200 طالبة في 5 دقائق

«دان» يسجل 200 طالبة في 5 دقائق

التعليم السعودي : استغرق تسجيل 200 طالبة في نادي دان الموسمي المقام في الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم بحي بدر خمس دقائق فقط.
وكان النادي فتح باب التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني http://goo.gl/forms/bWY24MPC0FY93KEm2.
وذكرت مديرة النادي غنية الغافري أن النادي استحضر رؤية البلاد 2030 والتحول الوطني خلال ورش العمل التي عقدها، بالإضافة إلى غرس القيم الإسلامية الأصيلة وتنمية المهارات والمواهب لدى الطالبات، مبينة أن النادي سيسعى لتطبيق المسارات الأربعة التي حددتها وزارة التعليم «المسار الوظيفي، التطوعي، السياحي، الترفيهي»، من خلال فعاليات متعددة تتضمن مخرجات تقدمها الطالبة لكل مسار.
وأوضحت أن النادي اختار مسمى «دان» كنوع من التجديد في المسميات ولجذب الطالبات بمسمى مبتكر يتسم بالإيقاع السريع، ويرمز إلى دنو الطالبة من المتعة والفائدة.
يذكر أن الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية أطلقت 30 نادياً موسميّاً لتقديم الفعاليات والأنشطة الجاذبة والمشوقة للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية لهذا العام وفق أربعة مسارات تنموية رئيسة في ضوء رؤية المملكة 2030، ويتضمن كل مسار عديداً من الفعاليات المتنوعة التي تراعي كافة الميول والخصائص العمرية للطلاب وفي جميع المراحل وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      الله يعطيكم العافية بس ابقى اعرف في حي بدر بالضبط وين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)