دراسات مشتركة بين جامعة الملك خالد و«حقوق الإنسان»

دراسات مشتركة بين جامعة الملك خالد و«حقوق الإنسان»

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت جامعة الملك خالد في أبها اتفاقية تعاون مع جمعية حقوق الإنسان بمنطقة عسير. ومثّل الجامعة وكيلها للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد دعجم، بينما مثّل الجمعية د. علي الشعبي.

وتهدف الاتفاقية إلى عقد الدروس والمحاضرات والكلمات التوجيهية في مجال حقوق الإنسان والمجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، وإقامة دورات تدريبية مشتركة بين الطرفين في مجال حقوق الإنسان، وكذلك في مجال الأمن والسلامة الأسرية وغيرها من المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان، وتنفيذ الدراسات العلمية في مجال حقوق الإنسان، وأيضا الاستفادة من الإمكانات، التي يمتلكها الطرفان في تبادل الخبراء والمتخصصين ونشر ثقافة حقوق الإنسان، من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الجامعة لطلابها وطالباتها ومنسوبيها.

من جانبه، أوضح عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبداللطيف الحديثي، أن هذه الاتفاقية ترفع مستوى التنسيق والتعاون بين الطرفين، وتقدم الجامعة إمكاناتها العلمية في دعم الدراسات والقضايا، التي ترصدها الجمعية في المجالات الحقوقية والاجتماعية والإنسانية والأسرية، كما ستحرص الجامعة على تسهيل الاستفادة من الخبرات والمعلومات والتقارير والدراسات وتبادلها مع الجمعية وبالشكل، الذي يخدم تنمية الإنسان بمنطقة عسير وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)