دراسة إعلامية في جامعة الإمام تنال جائزة «الإيسيسكو»

دراسة إعلامية في جامعة الإمام تنال جائزة «الإيسيسكو»

التعليم السعودي : نالت دراسة أعدها الدكتورعبدالله الحقيل الأستاذ بكلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, جائزة “الإيسيسكو” لأفضل بحث أكاديمي في مجال الإعلام الجديد في العالم العربي لعام 2014، التي ترشح للفوز بهذه الجائزة أكثر من 80 باحثاً في الدراسات الإعلامية من المؤسسات الأكاديمية والجامعات في الدول العربية والإسلامية الأعضاء في منظمة الإيسيسكو.

وخلصت الدراسة التي تحمل عنوان “المرجعية المنهجية لقياس التفاعلية في الإعلام الجديد” إلى تأسيس مرجعية علمية لقياس التفاعلية في الإعلام الإلكتروني بما يساعد على إدارته وتوظيفه التوظيف السليم بما يحقق الأهداف المنشودة للمؤسسات والجمهور المستخدم للإعلام الإلكتروني.

وأوصى أعضاء اللجنة التحكيمية في المنظمة بطباعة الدراسة وتوزيعها على معاهد وكليات الإعلام في الدول العربية، ليستفيد منها المشتغلون بالتفاعلية في وسائل الإعلام وباقي المهتمين بالموضوع من طلبة وباحثين, مؤكدين في تقريرهم أن البحث يتميز بالدقة في الطرح، وملامسة الموضوع بتأنٍ من خلال توظيف خطوات منهجية واضحة ومحكمة وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)