درع التميز للجوالة في دورة رسل السلام بويلز

درع التميز للجوالة في دورة رسل السلام بويلز

التعليم السعودي : حققت جوالة جامعة أم القرى المركز الأول بدرع التميز في دورة رسل السلام العالمية الثانية، والتي أقيمت في المملكة المتحدة ويلز، برئاسة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتور سلطان الخضري ومرافقة وكيل العمادة للدعم الدكتور عايد المالكي والقائد الكشفي الدولي نزار فقيها.
وأوضح الدكتور الخضري أن ما حققه نادي الجوالة في هذه الدورة العالمية يعد نجاحا لأبناء الجامعة في تمثيلهم لبلادهم في المشاركات الخارجية، وذلك لما يلقوه من دعم وتشجيع دائم من مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ومتابعة عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن عبدالله الزهراني لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جعل أبناء الوطن نماذج يحتذى بها لخدمة دينها ووطنها.
وبين أن الجامعة شاركت بوفد طلابي يضم أحمد الزهراني، ومهند العمري، وعبدربه الشنقيطي، وحسن حلواني، وعبدالله فلمبان، ورائد نولي في هذه الدورة التي تهدف إلى دعم مبادرات المشروعات الاجتماعية للكشافين في مختلف أنحاء العالم والتركيز على مهارات وطاقات الكشافين لمساعدة الشباب الذين يعيشون في مناطق الصراع وتحفيز الجميع على فهم وإدراك أهمية نشر السلام والتفاهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)