دشيّن الملتقى الثالث لمعلمي الرياضيات بجدة

دشيّن الملتقى الثالث لمعلمي الرياضيات بجدة

التعليم السعودي : دشن مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة يوم امس  فعاليات الملتقى الثالث للرياضيات والذي حمل عنوان “المستجدات الحديثة في تعليم وتعلم الرياضيات” ويستمر يومين , بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة علي الجالوق وعدد من منسوبي قسم الرياضيات بتعليم جدة من مشرفين ومعلمين .
وبدأت فعاليات الملتقى بورقة عمل عن كيفية توظيف الآيباد في تدريس الرياضيات , ثم ورقة بعنوان إستراتيجيات ” كيجن ” وتطبيقاتها في التدريس , تلاها إستعراض الأولمبياد الدولي للرياضيات ” IMO ” , بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً لأول آلة علمية باللغة العربية تحت عنوان ” آلتي بلغتي ” .
وأوصى المشاركون في أعمال الملتقى بأهمية تدريب معلمي الرياضيات على إستخدام الأجهزة الحديثة وتوظيفها في تعليم وتعلم الرياضيات , وتجهيز البيئة التعليمية في المدارس لمواكبة المستجدات الحديثة في علم الرياضيات , إضافة إلى تنفيذ العديد من المسابقات على مستوى المدارس لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم للمشاركة في الأولمبياد العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)