دعم توظيف الخريجين في القطاع الخاص

دعم توظيف الخريجين في القطاع الخاص

التعليم السعودي : تسعى وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، خلال مشاركتهما في أسبوع المهنة، الذي تنظمه جامعة الملك سعود اعتبارا من غد، إلى إبراز البرامج المنوعة التي تقدم للباحثين عن فرص عمل، في مجالات دعم تأهيل وتدريب وتوظيف القوى الوطنية البشرية.

وتأتي مشاركة الوزارة و«هدف» في أسبوع المهنة لتعريف الطلاب والطالبات الخريجين والمتوقع تخريجهم، بالبرامج والمبادرات الداعمة للتأهيل والتدريب والتوظيف. وتقديم عدد من الخدمات للباحثين عن عمل من الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم هذا العام والبالغ عددهم 3574 خريجا وخريجة من الجامعات عبر الوظائف المتوفرة من خلال برنامج «طاقات»، وذلك بهدف تحفيزهم للعمل في منشآت القطاع الخاص. يذكر أن «هدف» يساهم في توفير الكفاءات السعودية المدربة، والتكامل مع القطاع الخاص في استدامة التوظيف للشباب والشابات السعوديين، إلى جانب تأهيل وتدريب الباحثين عن عمل للدخول إلى سوق العمل بكفاءة ومهنية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)