دعوة راغبي التحويل إلى الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

دعوة راغبي التحويل إلى الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

التعليم السعودي : دعت عدد من إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة، المتقدمين بالنقل من الوظائف الإدارية للوظائف التعليمية إلى حجز موعد للمطابقة، وذلك من خلال الدخول على نظام المقابلات الشخصية (نظام التكامل)، مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة هي: شهادة مؤهل البكالوريوس الأصل وثلاثة صور، وأصل وصورة كشف الدرجات، وطباعة نتيجة اجتياز قياس المعلمين من موقع قياس، وأصل وصورة الهوية الوطنية.

التكامل الإلكتروني
بينت إدارة التعليم بمحافظة الطائف أن المقابلات الشخصية ستكون في منطقة الترشيح بعد المفاضلة على مواقع الاحتياج.
ودعت إدارة التعليم بمحافظة الليث المرشحين للتحويل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية من منسوبيها والبالغ عددهم 30 إداريا وإدارية بالدخول على نظام المقابلات الشخصية في برنامج التكامل الإلكتروني، ‏وبين مدير الإعلام التربوي محمد المالكي، أن الإدارة حددت موعد مطابقة البيانات وتدقيقها الأربعاء المقبل للإداريين بمبنى الشؤون المدرسية – قسم شؤون المعلمين، وللإداريات بمبنى قسم شؤون المعلمات.

عزوف للإداريين
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بدء تسجيل موعد المطابقة للمتقدمين والمتقدمات للتحويل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية، وأوضح مدير شؤون المعلمين مراد الصلهام، أن أعمال المطابقة للإداريين تستمر حتى مساء اليوم بمقر مبنى الإدارة بمدينة سكاكا، وللإداريات في مبنى الإدارات النسائية رقم 2.
وعلمت “الوطن” من مصادر مطلعة، أن هناك عزوفا للإداريين عن التقديم على التحويل إلى الكادر التعليمي لعدة أسباب منها استعجال الوزارة في القرار، حيث تم دراسته مع وزارة الخدمة المدنية وصدر في يومين، وكانت المهلة لا تكفي لإكمال التسجيل، والتخوف من المناطق النائية بعد الاستقرار الوظيفي والأسري، وكذلك الشروط التي فرضتها الوزارة على طالب التحويل.

إغلاق النظام
أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي في تغريداته عبر تويتر أمس، رفع بيانات المتقدمين للنقل من الكادر الإداري للوظائف التعليمية على نظام المقابلات الشخصية لمطابقة الوثائق والمسوغات لاستكمال إجراءات النقل الوظيفي، مبينا أن المقابلات ستكون في منطقة الترشيح بعد المفاضلة على مواقع الاحتياج ويغلق نظام رفع الوثائق غدا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)