دعوة لإنشاء ملتقى لإعلامي الجوف

دعوة لإنشاء ملتقى لإعلامي الجوف

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز السالم أهمية الإعلام كشريك قوي للتعليم، مشيرا إلى ضرورة تأصيل القيم والمثل من خلال وسائل الإعلام، مما يجعلنا نسعى لإحداث تغيير إلى الأفضل في واقعنا التعليمي. وقال السالم خلال رئاسته للاجتماع الأول لمجلس الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، إن المجلس يضم نخبة من الإعلاميين والإعلاميات من وسائل الإعلام كافة، معتبرا إياهم ممثلين لغيرهم من الإعلاميين والإعلاميات المتميزين الذين تزخر بهم المنطقة.
وطالب السالم الإعلاميين بإيجاد خطة عمل مشتركة لتحسين الواقع التعليمي والإعلامي والتربوي في الميدان التعليمي والمجتمع، مشيرا إلى أهمية إنشاء ملتقى واسع للإعلاميين خارج التعليم بالإعلاميين بالتعليم تتحقق من خلاله الأهداف المنشودة. وشدد على أهمية إبراز النماذج التعليمية المميزة والتواصل مع رواد العمل التعليمي والتربوي، والوقوف على الجوانب الإيجابية والسلبية في العملية التعليمية، وعمل فريق مؤهل للتدريب والتأهيل بالشراكة مع الإعلاميين.
وتناول الاجتماع محاور عدة، حيث أكد ممثل وكالة الأنباء السعودية فهد بن سعود البادي أهمية نشر الأخبار التعليمية والبرامج والمبادرات لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المجتمع.
لافتا إلى أهمية إعداد تقارير صحفية مدعمة بالإحصائيات توضح الأداء المتميز للتعليم بالمنطقة، وكذلك ضرورة التواصل بين الإعلام التربوي والإعلام المحلي، وتفعيل المشاركات المجتمعية من خلال الفعاليات التي تقام بالمنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)