دعوي أملج يختتم المسابقة الرمضانية الإلكترونية الثانية

دعوي أملج يختتم المسابقة الرمضانية الإلكترونية الثانية

التعليم السعودي :اختتمت المسابقة الرمضانية الإلكترونية الثانية التي نظمها مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات أمس بمحافظة أملج , بحضور وكيل محافظة أملج حميد بن سليم العلاطي و رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة مدير أوقاف ومساجد أملج الدكتور فائز سلمان الحمدي و رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأملج حامد بن عائش الحمدي .
وأوضح مدير المكتب التعاوني بالمحافظة عادل المحلاوي أن الحفل اشتمل على عرض مرئي شامل عن المسابقة التي تقام في عامها الثاني وعدد من الفقرات المنوعة ,وأشار إلى أن المسابقة حظيت بدعم سخي ما بين المادي والعيني من أهالي المحافظة .
وأضاف المحلاوي أن المسابقة استهدفت مختلف فئات المجتمع , واستمرت على مدى العشرين ليلة الماضية من ليالي هذا الشهر المبارك , بمعدل أربعة فائزين كل ليلة , حيث بلغ عدد المشاركين في هذه المسابقة بلغ 13598 مشاركاً ومشاركة.
وفي ختام الحفل كرم وكيل محافظة أملج ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني الفائزين والجهات الداعمة والمشاركة في هذه المسابقة الرمضانية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>